Latest News

News from us
14 September 2017

مجموعة قوّة المراهقات “كاريزما” تطلق أوّل أغنية منفردة لها بعنوان “حاجة غير”

الأعضاء الثلاث :نور، رنا وشيرين يُطلِقن أول أغنية منفردة لهنّ مع “سوني للترفيه الموسيقي – الشرق الاوسط”

بعد ان جمعهم حبهم وشغفهم للموسيقى ، أطلقت “كاريزما” أغنيتهم المنفردة الرّائعة ” حاجة غير” والتي صوّرت على طريقة الفيديو كليب. تتألف مجموعة قوة المراهقات “كاريزما” من ثلاث فتيات (كاتبات ومغنّيات) وهنّ: رنا احمد (21 عاماً-مصر) ، نور عريضي (20 عاماً- لبنان) وشيرين أبو سعد (15 عاماً- لبنان).

تألّفت المجموعة بعد إنتهاء المسابقة الإقليمية “Clean & Clear’s #Sing4the5” للبحث عن المواهب. منذ ذلك الحين تشكّل رابط قويّ بين أعضاء المجموعة وقد قضوا سويّاً صيفاً زاخراً في كتابة الأغاني ، تسجيلها وتصويرها في بيروت.

تُمثِّل “كاريزما” جيلاً متنامياً من الفتيات الشابات اللواتي يطمحن الى التعبير عن انفسهن بطريقة مبدعة والإحتفال بروابط الصداقة والأخوية التي تربطهن عبر الموسيقى .

الأغنية الرائعة “حاجة غير” كلمات والحان المبدع سليم عساف ، إنتاج ، تسجيل وتصوير فريق عمل سوني للموسيقى في بيروت. الأغنية جاءت نتاج حصص مطوّلة للكتابة حيث ان كل من الفتيات الثلاث قد وضعت شغفها وتجربتها الشخصية كأحد

المكوّنات الرئيسية للأغنية. كلمات الأغنية تطغى عليها عواطف السلام ، الوحدة ، المحبة والتمكين. إن إنصهار اللهجتين اللبنانية والمصرية والنكهة الشرقية في الأغنية “حاجة غير” يجعلانها أغنية مَرِحة ويمكن الإستمتاع لها في أيّ مكان تقريباً.

إستمعوا الى”حاجة غير”على:

iTunes: https://goo.gl/nUjRHu

Apple Music: https://goo.gl/nUjRHu

Anghami: https://goo.gl/Nqe3xJ

شاهدوا “حاجة غير” على: https://youtu.be/KSwTZWML9uIYoutube:

تابعوا “كاريزما” على: Instagram: https://www.instagram.com/carizmaofficial/

عن كاريزما:

بعد ان جمعهم حبهم وشغفهم للموسيقى، أطلقت “كاريزما” أغنيتهم المنفردة الرّائعة ” حاجة غير” والتي صوّرت على طريقة الفيديو كليب. تتألف مجموعة قوة المراهقات “كاريزما” من ثلاث فتيات(كاتبات ومغنيات) وهنّ: رنا احمد (21 عاماً-مصر) ، نور عريضي (20 عاماً- لبنان) وشيرين أبو سعد (15 عاماً- لبنان). تُمثِّل “كاريزما” جيلاً متنامياً من الفتيات الشابات اللواتي يطمحن الى التعبير عن انفسهن بطريقة مبدعة والإحتفال بروابط الصداقة والأخوية التي تربطهن عبر الموسيقى .

Leave a Reply